اتحاد المصارعة يقيم تصفيات لاختيار لاعبي المنتخبات الوطنية

بغداد ـ الصباح الجديد:
أكد الامين المالي لاتحاد المصارعة ان اتحاد اللعبة سينظم تصفيات مطلع شهر تشرين الاول المقبل من اجل اختيار لاعبي منتخبي الحرة والرومانية استعدادا للمشاركة في بطولة العرب التي من المقرر ان تستضيف فعالياتها مصر ابتداءا من السادس والعشرين من شهر تشرين الاول المقبل وتستمر حتى نهايته.
وقال جمال محمد، ان «التصفيات ستشهد مشاركة نحو 15-20 مصارعا في كل فعالية من فعاليتي الحرة والرومانية، على ان تتم في نهاية الامر تسمية ثمانية لاعبين في كل فعالية للمشاركة في بطولة العرب باللعبة تحت اشراف المدربين جمال ناصر وجواد كاظم ونظير محمد علي بالنسبة لفعالية الرومانية ومروان سهيل وعبد الرحمن بريسم والمدرب المرشح الثالث صلاح مهدي بالنسبة لفعالية الحرة».
وأوضح ان «اتحاد اللعبة سيمنح الفرصة للاعبين الشباب لتمثيل المنتخب الوطني في المنافسات العربية، حيث تم التأكيد على ضرورة اختيار اللاعبين الشباب في خمسة اوزان في منافسات فعالية الحرة، ومثلهم في فعالية الرومانية، بينما ستكون الاوزان الثلاثة المتبقية في كل فعالية للاعبي المنتخب الاول».
وتابع محمد ان «اتحاد اللعبة لديه الثقة الكاملة باللاعبين الذين سيتم اختيارهم للمشاركة في البطولة العربية من اجل المنافسة بقوة على احراز المراكز الاولى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة