اتحاد الطائرة يؤكد عدم الاستفادة من معسكر جورجيا

بغداد ـ الصباح الجديد:
حدد الاتحاد العراقي لكرة الطائرة يوم الثاني عشر من شهر تشرين الاول المقبل موعدا لانطلاق منافسات دوري اندية اللعبة لفئة النساء.
وقال النائب الاول لرئيس اتحاد اللعبة مظفر هاشم، ان “اتحاد اللعبة ارتأى فتح المجال لكل ناد يود المشاركة في المنافسات وذلك من خلال تقسيم الاندية التي ستشارك الى ثلاث مجاميع وحسب المناطق التي تنتمي لها الاندية”.
وأوضح ان “اتحاد اللعبة لم يحدد بعد موعد نهاية المنافسات بالنسبة لبطولة اندية النساء، بسبب عدم معرفة العدد الكلي الذي سيشارك في الدوري الذي توج بلقبه الموسم الماضي نادي اكاد، وحل نادي امانة بغداد بالمركز الثاني”.
من جهة اخرى، ذكر هاشم ان “منتخب العراق باللعبة عاد الى العاصمة بغداد بعد ان اقام معسكرا تدريبيا خارجيا في جورجيا، حيث سيكون هنالك معسكر داخلي ابتداءا من يوم العاشر من الشهر المقبل في اربيل او النجف او كربلاء يستمر حتى الاول من شهر تشرين الثاني المقبل”.
وتابع “سيكون هنالك معسكر خارجي في مصر او تونس، وستكون الاولوية في مصر، يستمر لمدة 15 يوما قبل المشاركة في منافسات بطولة العرب في دولة الكويت التي ستقام هناك اواخر شهر تشرين الثاني المقبل”، مشيرا الى ان “معسكر جورجيا لم يكن بالمستوى المطلوب والذي طمحنا اليه برغم ان المنتخب خاض هناك ثماني مباريات تجريبية، الا ان الاندية الجورجية كانت مستوياتها ضعيفة مقارنة بمستوى المنتخب الوطني”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة