حجب جائزتي النص والإخراج في مهرجان «طقوس»

عمان ـ وكالات:
حجبت لجنة التحكيم الخاصة بالدورة السابعة لمهرجان عشيات طقوس، التي انطلقت فعالياتها في الفترة 21-25 من الشهر الجاري، جائزة أفضل نص وإخراج مسرحي.
جاء ذلك أول من أمس، على مسرح محمود أبو غريب، في المركز الثقافي الملكي، في إعلان رئيس لجنة التحكيم المخرج محمد الضمور للفائزين بجوائز المهرجان، في حفل اختتام المهرجان الذي رعاه أمين عام وزارة الثقافة بالوكالة مندوبا عن وزيرة الثقافة، باسم الزعبي والذي قرا فيه أيضا العراقي د. عبد الرضا جاسم بيان لجنة التحكيم. وفازت بجائزة أفضل ممثلة دور أول؛ مناصفة بين كل من الليبية خدوجة صبري عن مسرحية حكاية طرابلسية، والبحرينية غادة الفيحاني عن مسرحية لحظات منسية، وجائزة أفضل ممثل دور أول مناصفة بين الأردني زيد خليل عن مسرحية ترنيمة الحوت المجهول، والجزائري بن شرين إدريس عن مسرحية الجدار.
ومنحت لجنة التحكيم جائزة أفضل موسيقى مع شهادة تقدير للمصرية نهاد فتحي عن مسرحية عشق الهوانم، وجائزة أفضل إضاءة مسرحية للأردني فراس المصري عن مسرحية ترنيمة الحوت المهجور، والتحكيم الخاصة للممثلات المصريات ناهد رشدي، وسامية عاطف ، وريم أحمد، وجائزة التحكيم الخاصة بالتمثيل للأردنية مرام أحمد أبو الهيجاء.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة