الأخبار العاجلة

«شنيشل» يواصل نجاحاته في قطر

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعرب العراقي راضي شنيشل المدير الفني لفريق الكرة بنادي قطر القطري عن سعادته بالفوز الغالٍ الذي حققه فريقه على الخور بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الخميس بالجولة الخامسة من دوري نجوم قطر.
وقال شنيشل في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: « أعتقد أن تحقيق الفوز الثالث على التوالي أمر جيد للغاية يستحق اللاعبين عليه التهنئة ، خاصة بعد الفترة العصيبة التي عشناها قبل أقل من أسبوعين بعد تعرض الفريق لهزيمتين في أول مباراتين له بالدوري، وعموماً لايزال فريقي لديه الكثير ليقدمه في المرحلة المقبلة ان شاء الله».
وعن المباراة .. قال مدرب قطر : كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة وبالفعل عشنا صعوبات كثيرة ، خاصة وأن أكثر من لاعب ظهر بعيدا عن مستواه في المباراة نظراً للاجهاد وضغط المباريات ، ولذا سيكون تركيزنا في الفترة المقبلة على حصد المزيد من النقاط خاصة أن التفكير في حصد النقاط يجعلنا نلعب بدون ضغوطات ويعطينا الدافع والثقة والراحة النفسية.
وسيواجه فريق قطر في الجولة السادسة للدوري فريق الغرافة يوم الاربعاء الاول من شهر تشرين الاول المقبل.
ويحتل قطر المركز الرابع في ترتيب الدوري بعد فوزه الاخير برصيد 9 نقاط متخلفاً عن ثالث الترتيب فريق الجيش بفارق الاهداف، ويقف في المقدمة برصيد 15 نقطة يليه فريق السد وله 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة