الأخبار العاجلة

محافظ واسط يكرم المتفوقة الاولى على العراق

الكوت ـ ضياء الصالح:
كرم محافظ واسط محمود عبد الرضا ملا طلال الطالبة تبارك باسم مطرود المتفوقة الاولى على صعيد العراق للصف السادس العلمي مشيدا بجهود اسرتها ومدرستها، مؤكداً أن هذا التفوق يعد إنجازاً واسطيا جديداً وهو بذات الوقت نصراً عراقياً يسحق الارهاب. وقال خلال احتفالية اقيمت في ديوان المحافظة حضرها نواب ومعاوني المحافظ ومدير عام تربية المحافظة الدكتور محمد مزعل خلاطي وساجدة نزر عضو مجلس واسط، رئيس لجنة التربية والتعليم في المجلس إضافة الى مديرة مدرسة اعدادية الكوت للبنات ووالد الطالبة السيد باسم مطرود.
وأكد المحافظ أن «تبارك» اليوم هي نجمة رائعة واسطية بامتياز تستحق أن نقف ونصفق لها جميعاً لان جاء تفوقها جاء في ظرف استثنائي يمر بها العراق كله والطلبة على وجه الخصوص، وعدَّ هذا التفوق نصراً رائعا ومميزا على قوى الشر والظلالة متمثلة بجرذان داعش ومن لف لها كونها تريد بالعراق الرجوع الى الوراء.
واضاف المحافظ أن الحكومة المحلية سوف تستمر بمتابعة موضوع المتفوقين وتقديم جميع أشكال الدعم لهم وفي مختلف المراحل الدراسية.
و ثمن المحافظ دور إدارة المدرسة والعائلة التي انجبت هذه الطالبة التي باتت اسما ورمزاً واسطيا يحق لجميع أبناء المحافظة أن يفخروا به .
كما أشاد بدور المديرية العامة للتربية في المحافظة على النتائج التي حققتها في الامتحانات الوزارية لمختلف المراحل الدراسية.
وشمل تكريم المحافظ أيضا اسرة الطالبة ومدرستها وتمثل التكريم بجهاز حاسوب محمول من النوعية الممتازة وساعة يدوية فاخرة وهديا اخرى متنوعة إضافة الى منحها ومديرة المدرسة درع المحافظة .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة