وزارة الثقافة تتفقد الفنان الكبير ياس خضر

بغداد ـ الصباح الجديد
قدم وكيل وزارة الثقافة فوزي الاتروشي باقة ورد وتمنياته بالشفاء العاجل للفنان ياس خضر الذي يرقد حالياً في مستشفى الدهوي لإجراء عملية جراحية ورافقته في هذه الزيارة السيدة زهرة الجبوري مدير أعلام الوزارة .
وتمنى السيد الوكيل باسم الوزارة والسادة الوكلاء والمكتب الإعلامي وكل منتسبي الوزارة الشفاء التام للفنان لكونه يعد قامة فنية لها حضورها في المشهد الفني العراقي لأنه ملك الوطن والشعب، والوزارة على استعداد لتقديم كل التسهيلات اللازمة من اجل إن يستمر عطاءه وانجازاته وأضاف (أن زيارتنا هي واجب أساسي تجاه فنان كبير نتمنى له الشفاء ليعود إلى جمهوره ومحبيه).
ثم تمنت السيدة زهرة الجبوري مديرة إعلام الوزارة الشفاء للفنان وخاطبته قائلة (ياس خضر ثروة فنية كبيرة واجب الحفاظ والاهتمام بها بشكل مستمر ليستمر بهم نبض العطاء، ندعو من الله إن يشفيه ويعافيه وان وزارة الثقافة كعادتها سباقة بالاهتمام بالنخب الفنية والثقافية من الرواد) .
وشكر الفنان ياس خضر وزارة الثقافة متمثلة بالسيد فوزي الاتروشي واصفاً هذه الزيارة بأنها مبادرة قيمة وكريمة أن دلت على شيء إنما تعبر عن مدى اهتمام ورعاية وزارة الثقافة بالفنانين والمبدعين متمنياً للوزارة كل الخير والتقدم والازدهار .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة