ذي قار تنجز 30 % في مشروع اسكان موظفي الدولة

ذي قار – علي حسين
اعلنت محافظة ذي قار عن تحقيق نسب انجاز تقدر بـ 30% من مراحل العمل في مشروع اسكان موظفي الدولة الذي يضم 801 دار سكنية.
وقال محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري للصباح الجديد ان ” الشركة المنفذة لمشروع اسكان موظفي الدولة الاستثماري حققت نسب انجاز جيدة وتسير بالعمل ضمن جدول العمل المخطط لها ، وهي جادة في استكمال عملها لانجاز 801 دارا سكنية حديثة للموظفين بالتعاون مع ادارة المحافظة ودائرة اسكان ذي قار والدوائر المعنية الاخرى”.
ولفت الى ان تحقيق نسبة 30% من مراحل العمل في المشروع وباقل من عام واحد يدفع ادارة المحافظة لتقديم المزيد من الدعم للشركة المنفذة والشركات الاخرى التي تحرص على انجاز عملها ضمن المواصفات المعتمدة والمدد الزمنية المحددة.
واكد المحافظ ان” انجاز مشروع اسكان موظفي الدولة والمشاريع الاسكانية الاخرى في منطقة كشمرة ( 5 كم شرق الناصرية ) يمكن ان يشكل منطقة سكنية متكاملة بمواصفات عصرية حديثة تتوفر فيها جميع الخدمات لتفتح بذلك افاق اكبر للعمل الاستثماري في المحافظة”.
واشار الناصري الى ان عمل الشركة وبالصورة الجيدة التي نراها الان يمكن ان يعطينا تصورا واضحا عن افق العمل الاستثماري المستقبلي عند الاعتماد على الشركات الحقيقية الحريصة على انجاز المشاريع المتعاقد عليها.
ويضم مشروع اسكان موظفي الدولة الاستثماري الذي تنفذه شركة الانماء للهندسة والمقاولات اللبنانية 801 دار سكنية حديثة ومن المتوقع انجازه منتصف عام 2016 .
وكان محافظ ذي قار قد تفقد مشروع اسكان موظفي الدولة الاستثماري والتقى خلال زيارته للمشروع بمدير دائرة اسكان ذي قار عبد الصاحب الحمداني وادارة الشركة المنفذة وبحث معهم سير العمل في المشروع المذكور.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة