الأخبار العاجلة

الدكتور علي الخطيب يتفقد سير امتحانات الدور الثاني للطلبة المؤجلين

منى خضير عباس *
باشر طلبة الامتحانات الخارجية للدراسات الإسلامية الخاصة بديوان الوقف الشيعي بأداء امتحانات الدور الثاني للطلبة المؤجلين .
وقال وكيل رئيس ديوان الوقف الشيعي الدكتور علي الخطيب في تصريح صحفي خلال تفقده لسير الامتحانات ان الديوان حريص على توفير كل المتطلبات التي من شانها مساعدة الطلبة على تحقيق نتائج ايجابية والاسهام في رفع المستوى العلمي والثقافي لشباب العراق مبينا ان الامتحانات الخارجية التي أقامها الوقف الشيعي هدفها الأساسي هو توفير فرصة دراسية مناسبة لمن فاتتهم الدراسة بسبب الظروف القاهرة التي سادت المجتمع العراقي بزمن النظام المباد .
واكد ان الاندفاع الكبيرة للطلبة على أداء الامتحانات تعكس رغبتهم على التثقف والتعلم والمثابرة وهو مادفع الوقف الشيعي على إقامتها ومحاولة تطوير هذه المبادرة المهمة التي تعكس آثارها الايجابية على المستوى التربوي في العراق .
واوضح ان مبادرة الوقف الشيعي بإقامة هذه التجربة التي لاقت ترحيباً كبير واشادة به جميع المؤسسات الحكومية مما يعكس الفائدة والجدوى الكبيرة لها مشيرا الى ان الوقف الشيعي يسعى جاهدا لتطوير الامتحانات الخارجية للدراسات الإسلامية لاسيما بعد موافقة وزارة التعليم العالي على قبول جميع الخريجين في كلياتها المختلفة ..

• اعلام الوقف

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة