«الدراجات» يشارك في سباقات آسيا بالبحرين

بغداد ـ الصباح الجديد:
يشارك اتحاد الدراجات بمنتخبي المتقدمين والأولمبي تحت 23 سنة، في بطولة آسيا المقررة ان تضيفها البحرين للمدة من 23 شباط الجاري ولغاية 3 آذار المقبل، حيث انتظم المنتخب الوطني بالدراجات لفئة المتقدمين في معسكره التدريبي بمنطقة الغور في الاردن تحضيراً للمشاركة الآسيوية، بحسب امين سر اتحاد اللعبة، رئيس الوفد للبطولة القارية أحمد صبري.
وبيّن صبري: ان منتخب الدراجات انتظم في معسكره بالأردن في منطقة الغور، وهي معتدلة الاجواء المناخية ومقاربة لدرجة حرارة اجواء البطولة في البحرين. واشار الى: ان منتخب الدراجات يتألف من المدرب ضياء الدين عباس، ويضم 5 دراجين هم (أحمد مهند وعلي عبد الخضر طعين وعبد الله عبد الخضر طعين وياسر ضياء الدين واياد محمدعلي) ، وسيكون سامي لعيبي إداريا للوفد. منوهاً إلى: ان الوفد سيغادر الأردن يوم 17 الجاري لإكمال مسيرة تحضيراته في البحرين بمعسكر قصير للتأقلم مع الاجواء هناك.
وتابع صبري: ان منتخب العراق الأولمبي تحت 23 سنة الذي سيشترك ايضاً في البطولة الاسيوية، هو حاليا يقيم معسكره التدريبي في محافظة الديوانية بإشراف المدرب ثامر حسون وسامان رحمن إداريا، و5 متسابقين هم (محمد لفتة واحمد عدنان وسجاد محمد وادي ومحمد فاضل ومحمد عقيل).

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة