الأخبار العاجلة

النفط يعزز صدارته للممتاز.. والجوية يقتنص الفوز الثمين

عبد الصاحب يدعو لإحترام خصوصية ملعب الشعب
بغداد ـ الصباح الجديد
عزز فريق نادي النفط صدارته لترتيب فرق دوري أندية الدرجة الممتازة بكرة القدم بعد فوزه أمس في لقاء مؤجل بملعبه على حساب فريق نادي الحسين بثلاثية نظيفة، ليرفع أهل الدار رصيده لـ 40 نقطة بالمركز الأول، فيما احتفظ الضيوف بمركزهم الـ 16 برصيد 12 نقطة.
وفي ملعبه، حقق الجوية الفوز على فريق الكهرباء بهدف أمجد راضي في الدقيقة 66، وبالفوز ارتقى الصقور الى المرتبة الرابعة برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة الـ 17 بالترتيب الرابع عشر.
من جانبه، جدد مدير ملعب الشعب الدولي مهدي عبد الصاحب دعوته الاتحادات والاندية والمؤسسات الرياضية الى احترام خصوصية ملعب الشعب الدولي لما يمثله من تاريخ كبير وجذور عميقة في الرياضة العراقية.
وقال عبد الصاحب ان مؤسسات رياضية وغير رياضية تضعنا في حرج كبير عند مطالبتنا في احتضان ملعب الشعب الدولي لأنشطتها الرياضية وغير الرياضية وهذا ما يضعنا في موقف لانحسد عليه و يؤثر على عمل كادر الملعب في تهيئته لاستقبال مباريات الدوري الممتاز الكروي.
واضاف ان على المؤسسات تفهم عمل ادارة ملعب الشعب الدولي وسعيها الجاد في إظهار ملعب الشعب الدولي بأبهى صورة تليق بسمعة الكرة العراقية، وتعزز قدرة وزارة الشباب والرياضة و الجهات الساندة في المطالبة برفع الحظر عن ملاعبنا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة