الأخبار العاجلة

ناجي يكشف سر تألق الحضري في أمم أفريقيا

ليبروفيل ـ وكالات:
كشف احمد ناجي، مدرب حراس مرمي المنتخب المصري لكرة القدم، سر تألق الحارس العملاق عصام الحضري في مباراة الفراعنة امام بوركينا فاسو ، الاربعاء، وقيادته لمنتخب بلاده لنهائي كأس الأمم الإفريقية بالجابون.
وقال ناجي في تصريحات تليفزيونية أول أمس، إنه اجتمع مع الحضري قبل المباراة، واكد له أن مصر وقارة افريقيا تحدثا عنه واشادا به بعد تألقه مع المنتخب المصري في بطولات الامم الافريقية اعوام 2006 و2008 و2010 ، واذا تألق في بطولة 2017 فان العالم كله سيتحدث عنه.
وأضاف: «قبل تسديد ركلات الجزاء ، انفردت بالحضري وطالبته بالتركيزعلى الكرة وليس تحركات اللاعب، وقلت له إن اللاعبين مرهقين بعد مباراة استمرت 120 دقيقة، والارهاق يسبب نوعًا من التوتر والضغط العصبي على اللاعب ، وينبغي ان تكون لديك ثقة في قدرتك علي التصدي لركلة او ركلتين».
وأشار مدرب حراس منتخب مصر إلى أن الحضري حقق أرقامًا قياسية لم يحققها حارس مرمي قبله ، متمنيًا له التوفيق في المباراة النهائية يوم غدٍ.. وشدد ناجي على أن شريف اكرامي جاهز للمشاركة ، مؤكدًا انه ليس غاضبًا من تصريحات والده ضده ، لانه اخذ عهدا علي نفسه الا يرد علي هجوم عادل هيكل واكرامي حارسي مرمي الاهلي ومنتخب مصر السابقين لانه يحبهما كثيرًا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة