عامر ناجي: الشعلة تبحث عن بطاقة أضواء

بغداد ـ الصباح الجديد:
أكد مدرب فريق نادي الشعلة بكرة القدم، عامر ناجي: ان فريقه يواصل تدريباته المنتظمة من أجل دخول منافسات المرحلة الثانية لدوري الدرجة الاولى لفرق بغداد المقررة ان تبدأ سوم 10 شباط الجاري، بعد وقوفه بالمركز الثاني بعد انتهاء المرحلة الاولى برصيد 16 نقطة خلف متصدر المجموعة الثالثة فريق الصناعات الكهربائية، وله 19 نقطة.
وبيّن ناجي: ان الفريق حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة وخسر مثلها، في المرحلة الاولى، حيث تمكن من تحقيق الفوز على فريق حيفا بهدفين نظيفين، وعلى فريقي المهندسين والشباب بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد على التوالي، كما حقق الفوز على فريقي المجد والمحمودية بهدفين لهدف واحد ايضاً، وتعادل امام فريق السكلك بهدف لمثله، وخسر امام الصناعات الكهربائية بأربعة أهداف نظيفة.
واشار الى: ان الفريق يلقى الدعم من رئيس النادي شخصياً هادي تركي، فيما يؤدي الملاك التدريبي للفريق دوراً مهماً في تهيئة اللاعبين وتوظيف طاقاتهم فوق المستطيل الاخضر. مقدما شكره الى ملاكه المساعد المؤلف من كريم صدام وحميد محيسن ومرتضى مزهر، ومدرب حراس المرمى كاظم حسان، ومشرف الفريق مهدي تركي.
وذكر ناجي: ان لاعبي فريقه اظهروا امكانات فنية عالية في المباريات، ونالوا من خلالها الثناء من المتابعين وجمهور الشعلة الذي كان سانداً قوياً للاعبي الفريق في المباريات، وبرز منهم الهدافان محمد عبد (الياباني)، ومحمد دواد، ولكل منهما 3 أهداف، وهي حصيلة قابلة للزيادة في ضوء الامكانات الفنية العالية التي يملكها اللاعبان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة