الأخبار العاجلة

برشلونة يتعثّر أمام بيتيس في مباراة مثيرة بالليجا

سواريز يوجّه انتقادًا لاذعًا للحكم هيرنانديز
مدريد ـ وكالات:

أفلت برشلونة من خسارة محققة، وانتزع نقطة من أنياب ريال بيتيس بالتعادل بهدف لكل منهما في مباراة أقيمت ظهر أمس، بملعب «بينيتو فيامارين» ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني.
تقدم أصحاب الأرض بهدف سجله ألكسندر أليجريا في الدقيقة 75، وأدرك لويس سواريز التعادل في الدقيقة الأخيرة، ليتعثر البارسا في سعيه للوصول إلى الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة، متساويًا مع إشبيلية وخلف ريال مدريد المتصدر ب43 نقطة، ومنحهما الفرصة لتوسيع الفارق، في حين بقى ريال بيتيس في المركز 13 برصيد 23 نقطة.. أعرب الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، عن غضبه من التعادل مع ريال بيتيس بنتيجة (1-1)، خلال لقاء الفريقين، ضمن منافسات الجولة العشرين من الليجا، أمس.. وتقدم أليكس أليجريا لريال بيتيس بالهدف الأول في الدقيقة 75، واقتنص لويس سواريز هدف التعادل للبلواجرانا في الدقيقة 90.
ورفض أليخاندرو هيرنانديز حكم المباراة، احتساب هدف صحيح لبرشلونة، من تسديدة جوردي ألبا في الدقيقة 79 على الرغم من تخطي الكرة لخط المرمى، وهو ما أثار غضب لاعبو برشلونة والجهاز الفني للفريق.وقال سواريز، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «لقد حققنا التعادل في وقت متأخر من المباراة، وكان هدفنا الانتصار».
وأضاف: «كان علينا أن نستيقظ من البداية، قبل أن يسجلوا الهدف، ونحن ندرك أننا لم نلعب بشكل جيد».
وعن كرة ألبا، التي رفض الحكم احتسابها: «لقد رأيت الكرة بشكل واضح، لقد تخطت خط المرمى بمتر واحد، عليهم أن يهتموا بعملهم، ونحن علينا أن نواصل عملنا».
واختتم، مهاجم ليفربول السابق، حديثه بقوله: «بكل وضوح الأمر يؤلمنا، لأن الهدف كان كفيل بإهداء الانتصار لنا، لقد كان تركيزنا على الانتصار، وعلينا أن نواصل المحاولات للفوز في عدة مباريات».
الى ذلك، سادت حالة من الغضب والاستياء لدى عائلة اللاعب نيمار دا سيلفا جونيور ومسؤولي ناديه برشلونة بعد تسريب العديد من المعلومات الخاصة بتحقيق القضاء الإسباني في تهمة التهرب الضريبي التي تُلاحق النجم البرازيلي ووالده.
وكانت صحيفة «إل كونفيدينشيال» الإسبانية، قد نشرت، الخميس، ستة مقاطع فيديو لنيمار، خلال جلسة التحقيق معه في المحكمة.. وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، إن إدارة نادي برشلونة، قدمت طلباً رسمياً للقاضي، الذي يتولى ملف هذه القضية، بضرورة التحقيق في ملفات الفيديو، التي تم تسريبها، ونشرها عبر الصحافة.وأوضحت ذات اليومية، المقربة من نادي برشلونة، أنّ الأمر بات محط اهتمام كبير من قاضي المحكمة، لأن تسريب ملفات مهمة بهذا الشكل، يمثل أزمة كبيرة.
ولفتت الصحيفة الكاتالونية، إلى أنّ هذه التسريبات، كانت بمثابة الخبر السيئ الذي استيقظ عليه مسؤولو نادي برشلونة، وعائلة نيمار لأنه من المفترض أن تسير التحقيقات في سرية تامة.
ويُحقق القضاء الإسباني في وجود تهرب ضريبي للنيمار ووالده الذي يعدّ وكيل أعماله، وذلك في القضية المرتبطة بعملية انتقال اللاعب إلى برشلونة في صيف 2013، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، والتي شابتها العديد من الخروقات القانونية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة