دانيلو يدخل تأريخ الريال من بابه الخلفي

مدريد ـ وكالات:
جدد فريق برشلونة فوزه على ضيفه ريال سوسييداد (5-2)، مساء أول أمس، على استاد “كامب نو” في اياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم ليتأهل الفريق الكتالوني للدور قبل النهائي.. سجل خماسية برشلونه دينيس سواريز “هدفين ” في الدقيقة (17 و82) وليونيل ميسي من ضربة جزاء (55)، ولويس سواريز (63) من متابعة لتمريرة ميسي ، وأردا توران (80).
في المقابل سجل هدفي الضيوف خوان ميجيل من تسديدة من فوق حارس برشلونة (62) وويليان خوسي من رأسية رائعة (73).
إلى ذلك، تعرض اللاعب البرازيلي دانيلو الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد، لانتقادات لاذعة من قبل جماهير النادي الملكي، بعد مساهمته في إقصاء الميرينغي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.
وأقصي ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري، من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس اسبانيا، بتعادله ايابا 2-2 الاربعاء مع مضيفه سيلتا فيغو الذي تأهل الى نصف النهائي بنتيجة المباراتين 4-3.
وتسبب دانيلو في تقدم سيلتا فيغو في مباراة الإياب وتحديدا عند الدقيقة 44 من مجريات الشوط الأول، حيث سجل دانيلو هدفا عكسيا في مرماه عقد المهمة على الفريق الملكي.. وبهذا الهدف العكسي أصبح دانيلو أول لاعب من ريال مدريد يسجل هدفين في مرماه في بطولة كأس ملك إسبانيا.
وكان دانيلو قد سجل هدفا في مرماه عن طريق الخطأ في مباراة الإياب أمام إشبيلية، في الدور ثمن النهائي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (3-3) في ملعب إشبيلية قبل أسبوعين.. جدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد تعاقد مع اللاعب البرازيلي صيف عام 2015 من صفوف بورتو البرتغالي مقابل 30 مليون يورو، بعد صراع كبير مع الغريم التقليدي برشلونة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة