معسكران يحضران الناشئة للمونديال

لجنة أولمبية ثلاثية لحسم ميزانية 2017
بغداد ـ رحيم الدراجي
تعهد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية، رعد حمودي، بتأمين معسكرين تدريبيين لمنتخب الناشئين بكرة القدم الذي سيبدأ تحضيراته لنهائيات كاس العالم التي ستقام في الهند في شهر تشرين الاول المقبل.. جاء ذلك خلال استقباله رئيس اتحاد كرة القدم عبد الخالق مسعود ومدرب منتخب الناشئين قحطان جثير.. وقال المدير التنفيذي للجنة الاولمبية جزائر السهلاني، الذي حضر اللقاء : ان حمودي تعهد ان تقوم اللجنة الاولمبية بتهيئة معسكرين تدريبيين لمنتخب الناشئين وحسب رؤية الجهاز الفني للمنتخب، فضلا عن تقديم الدعم اللازم للجهاز الفني فيما يخص التعاقد مع مدرب للياقة البدنية محليا كان ام خارجياً.
وأضاف السهلاني : ان رئيس اللجنة الاولمبية تحدث مع الحاضرين بشكل شفاف واكد على ضرورة ان تكون مشاركة منتخب الناشئين أنموذجية بكل المعايير الفنية والادارية بغية تحقيق انجاز كروي للعراق في العام الجاري.
وبين : ان المكتب التنفيذي، وبالتعاون مع اتحاد كرة القدم، حريص كل الحرص على تذليل العقبات التي تعتري المهمة الوطنية الملقاة على عاتق الجهاز الفني واللاعبين.
وعقد المكتب التنفيذي للجنة الاولبية العراقية جلسته الاعتيادية بحضور رئيس واعضاء المكتب التنفيذي، وتمت خلال الجلسة مناقشة العديد من القضايا التي تخص واقع عمل اللجنة الاولمبية.
وقال المدير التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية جزائر السهلاني: ان من القضايا التي تمت مناقشتها تسمية عضو المكتب التنفيذي جميل العبادي رئيسا لبعثة دورة الالعاب الاسيوية للصالات المغلقة التي ستقام في تركمانستان.. واضاف السهلاني: ان من بين الامور التي تمت مناقشتها ايضا تشكيل لجنة مؤلفة من النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية فلاح حسن والامين المالي سرمد عبد الاله والمدير التنفيذي جزائر السهلاني لـتقديم مقترح ميزانية اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية وتقديمها الى المكتب التنفيذي لغرض المصادقة عليها في اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادي والذي سيعقد في الرابع من شهر اذار المقبل، فضلا على ان اجتماع الجمعية العمومية سيناقش ايضا مسودة قانون اللجنة الاولمبية والمصادقة على مناهج الاتحادات وميزانيتها للعام 2017، وكذلك انتخاب العضو الشاغر الى المكتب التنفيذي.

* إعلام اللجنة الأولمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة