الأخبار العاجلة

«أبو غريب» يكرّم لاعبيه ويناشد بإجراء المباريات في ملعبه

بغداد ـ الصباح الجديد:
اضاف فريق نادي ابو غريب 3 نقاط لرصيده ليصبح 9 في منافسات دوري الدرجة الاولى لفرق بغداد بكرة القدم، فقد حقق الفوز على فريق السكك في ملعب الاخير بأربعة اهداف نظيفة، سجل نصفها الهداف عمر ابراهيم (كانو)، واحرز هدفاً واحداً كل من قصي رشيد ومحمد أحمد( ابو تريكة).
وسبق لفريق ابو غريب ان حصل على انتظار في الجولة الاولى للدوري، في حين خسر امام الكاظمية بهدف من دون رد، وفاز على فريق الدفاع المدني بهدف، وتغلب على جسر ديالى بثلاثية بيضاء.. وبيّن رئيس نادي ابو غريب الرياضي، حسين فليح: ان فريقه يسعى الى ان يجري مبارياته في ملعب ابو غريب، فهو بات جاهزاً لتضييف المباريات، فضلاً على حاجة الفريق لمساندة جماهيره في الجولات المقبلة. مبيناً: انه تقدم بطلب الى اتحاد الكرة، فيما وعد الاخير بأن تتم مناقشة ذلك في اجتماع الاتحاد المقبل.
واشار فليح الى: ان الادارة قررت، وبرغم معاناتها المالية، ان تكرم الفريق وتحتفي بتحقيقه الفوز الثالث في دوري الدرجة الاولى لفرق أندية بغداد. مثمناً في الوقت نفسه جهود الملاك التدريبي المؤلف من شكر علي، ومساعديه حسين أحمد صفر وسعد عكاب، ومدرب حراس المرمى بركات شكير، واداري الفريق عدي حسين، فضلا عن مدير الفريق جمعة حميد.
واضاف رئيس نادي أبو غريب الرياضي، ان لاعبي الفريق يقدمون مستويات فنية عالية ويعتمدون على روح الاسرة الواحدة في المباريات، مبينا ًان التشكيلة التي يعتمدها الملاك التدريبي هلي خليط من لاعبي الخبرة والشباب.
وبين ان رياضيي قضاء أبو غريب، يعملون بنحو كبير على تحقيق النجاحات لفريقهم وسبق لهم ان قدموا المساندة المعنوية للفرق الزائرة التي لعبت في ملعب النادي وخرجت بانطباع ايجابي جداً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة