فرقنا الرياضية تحقق الألقاب لكنها تفتقر لقاعات متخصصة

هند عصام.. مدربة السلة في تربية الرصافة الأولى:
بغداد ـ فلاح الناصر:

أكدت مدربة فريق تربية الرصافة الاولى بكرة السلة هند عصام، ان مسيرتها مع الكرة البرتقالية شهدت الحصول على العديد من الالقاب والبطولات لحساب مدرستها اعدادية الوزيرية، فقد حازت على لقب السلة لثلاث مرات، فضلا ًعلى تفوق لاعبات فريقها بالكرة الطائرة لست سنوات متتالية.
واوضحت انها حازت على ثقة تربية الرصافة الاولى/ قسم النشاط الرياضي لتتم تسميتها مدربة لاعداد فريق بالسلة للاعبات الابتدائي والمتوسط يساعدها الكابتن طلال، موضحة ان بناء فريق جديد يتطلب تركيزا ًوتعاملاً واثقاً من الملاك التدريبي، مبينة ان التدريبات ستبدأ باختبارات للاعبات بعد انتهاء امتحانات نصف السنة الدراسية للموسم الحالي 2016/2017.
وقالت ان مديرية تربية الرصافة الاولى تعاني بصورة عامة من قلة القاعات والاماكن المخصصة للنشاط الرياضي، فهنالك جهود كبيرة لمدير النشاط الرياضي عبد الهادي أسماعيل في التنسيق مع المدارس لتخصيص ساحات للتدريب، فضلا ًعلى قاعة نادي الصليخ الرياضي الذي يتعاون كثيراً مع المديرية، بيد ان ذلك لا يكفي لان عدد فرق التربية كثيرة والالعاب متنوعة، تتطلب قاعات خاصة، ولا سيما لتدريبات فرق البنات.
واشارت ، الى انها تقدم الشكر لجميع من منحها الثقة وساعدها في رحلتها التدريبية ومنهم الست انسام ووفاء وغيداء البدري وضياء عباس وداوود شمال ورنا عايد وهالة الشمري وهدى البياتي ومسعود سلمان وحسين واحمد حلوم وبشرى النجار وغيرهم ممن ابدوا مساندتها وعبروا عن ثقتهم بامكاناتها في تدريب فرق السلة بالمديرية.
وعبرت، عن ثقتها بامكانات فرق تربية الرصافة الاولى في تحيقي الافضل بالبطولات المقبلة التي تنظمها وزارة مديرية التربية الرياضية في وزارة التربية، مبينة ان المتابعة الدؤوبة لمدير عام تربية الرصافة الاولى الدكتور فلاح القيسي تسهم في دفع عجلة التحضيرات الى امام، والحصول على الكؤوس واوسمة التفوق في شتى البطولات الرياضية لفرق التربيات.
والمدربة هند عصام تنحدر من اسرة رياضية بارزة تتميز في الفن النبيل، فخالها البطل الدولي السابق والمدرب حالياً فاروق جنجون، تتلقى دعمأً كبيراً من أسرتها التي تشجعها على التواصل في المسيرة الرياضية والتدريب، حتى جنت ثمار التعب بالحصول على كؤوس في البطولات السابقة وهذا يعزز حضورها في عالم تدريب الفرق الرياضية في بطولات التربيات التي تعد منجماً للطاقات المتميزة حيث طالما رفدت هذه البطولات المنتخبات الوطنية والاندية الرياضية بخامات نالت الثناء والتفوق واعتلت منصات التتويج في منافسات الرياضة محليا وخارجيا.
سبق ان حصلت على شهادة البكالوريوس في التربية الرياضية للبنات في الوزيرية، مارست فعالية الكرة الطائرة، واشتركت في العديد من دورات التطوير الرياضي لشتى الفعاليات باشراف النشاط الرياضي في تربية الرصافة الاولى، تمكنت من الحصول على شهادات المشاركة وزادت خبراتها في تخصصها التدريبي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة