“قعدة رجالة” البرنامج الأكثر تداولًا على موقع “تويتر”

كثيرة هي البرامج التي تغور اسبار المشاهير لتعرف المشاهد بحياة الاخيرة الخاصة وافكاره التي لا تظهر تفاصيلها من خلال دور تمثيلي او اغنية او حتى قصيدة شعر.
برنامج برنامج قعدة رجالة الذي يقدمه كل من الأردني إياد نصار، المصري شريف سلامة والسوري مكسيم خليل، كان اكثر برنامج متميز حيث اختير لتقديمه ثلاثة رجال كل واحد منهم ينتمي الى بلد وتمت استضافة الفنانة منى زكي لتكون ضيفة الحلقة الاولى منه.
تصدر البرنامج قائمة البرامج الاكثر تداولا على موقع تويتر في وقت عرضه على قناة DMC لما حمله من فكرة وحوار اقطابها كان الثلاثة رجال من جهة ومنى زكي في الجهة المقابلة، ونقطة الحوار التي اختارها المعد هي مؤسسة الزواج، ما لها وعليها.
المثير في الجلسة الحوارية تلك هي قدرة الفنانة منى زكي على ادارة الحوار مع ثلاثة رجال كانوا بالضد من فكرة الزواج فمنهم من وجد انها مؤسسة فاشلة والاخر وجد ان فكرة الزواج غير منطقية، لكنها استطاعت ان تنجح في ايصال فكرتها التي اتفق عليها الرجال فيما بعد ليعلنوا ان ما مضى من وقت كان مجرد تفكير بصوت عال نيابة عن الكثير من الرجال كي يستمعوا الى الراي الاخر الذي تمثل في رأي منى زكي، الطرف الاخر من المعادلة.
البرنامج من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في London Film School، وينطلق مع شركة S Productions في برنامجي قعدة رجالة وده كلام في أولى أعماله في إخراج البرامج التليفزيونية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة