سيرين عبد النور تكشف حقيقة خلافها مع يوسف الخال

متابعة – الصباح الجديد:
نفت الفنانة سيرين عبد النور ما تردد حول وجود خلافات بينها وبين النجم يوسف الخال، وعلقت على سؤال أحد متابعيها حول حقيقة خلافهما قائلة :” ابدًا لا يوجد أي خلاف بيننا “.
وكانت الفنانة سيرين عبد النور قد حلّت ضيفة في برنامج المتهم، ووجهت مجموعة اتهامات لكل من الممثلة ورد الخال وشقيقها الممثل يوسف الخال، ورد الشقيقان عليها، من خلال نشر تغريدات على حسابيهما في موقع “تويتر”.
فكتبت ورد أربع تغريدات، قالت فيها إنها لا تحب الرد على كلام صادر من أحد في الوسط الفني، واصفةً شقيقها يوسف بأنه ممثل عالمي، رداً على سيرين، التي قالت عن يوسف إنه ممثل على صعيد لبنان فقط وليس على صعيد الوطن العربي.
لكن ورد المعروفة بجرأتها، وبخلاف عادتها، مسحت هذه التغريدات من حسابها على “تويتر”، وتركت التغريدة الخامسة التي جاءت تعليقاً على لوحة رسمتها والدتها حيث كتبت: “نحنا وين والدنيا وين.. لوحة من لوحاتك يا مهى بتكفي تتنقلنا من مطرح لمطرح تاني.. واللي متلنا يجو معنا”.
كما قامت الممثلة بعمل “ريتويت” لتغريدة كتبها شقيقها يوسف الخال، قال فيها إنه يجب التمييز بين الرأي الشخصي والمهني، موضحاً إنه يتبنى رأي الحق ويقاتل لأجله، فكيف لو كان هذا الرأي صادراً عن العائلة، كرد منه على سيرين التي نصحته بألا يتأثر برأي عائلته.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة