ميريل ستريب تسخر من الرئيس الأميركي المنتخب “ترامب”

الصباح الجديد – وكالات:
لقيت كلمة النجمة الأميركية ميريل ستريب خلال تسليم جوائز جولدن جلوب، حفاوة شديدة من لدن زملائها في هوليوود، والتي انتقدت فيها بشدة الرئيس المنتخب دونالد ترامب.
استغلت الممثلة القديرة كلمتها خلال حفل توزيع جوائز “جولدن جلوب” لتوبيخ الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، واصفة سخريته من مراسل معاق خلال تجمع انتخابي بأنه الأداء الذي لا ينسى في عام 2016.
وقالت ستريب “67 عامًا”، في كلمتها بعد تسلمها لجائزة سيسل بي دوميل عن مجمل أعمالها، إن أكثر المواقف إثارة للشجون في 2016 “عندما قام الشخص الذي سعى للجلوس على أكثر المقاعد احتراما في بلدنا، بتقليد مراسل معاق” في إشارة إلى ترامب لكن من دون أن تذكره بالاسم.
وشددت ستريب أن “عدم الاحترام يجلب عدم الاحترام والعنف يحرض على العنف.. عندما يستعمل أصحاب النفوذ قوتهم للضغط على الآخرين، فإننا نخسر جميعا”.
وأشارت إلى أن كراهية الأجانب التي اتسمت بها حملة ترامب الانتخابية تتناقض مع تنوع خلفيات نجوم هوليوود، حيث قالت: إن “هوليوود تعج بالغرباء والأجانب، وإذا ركلناهم جميعا خارج البلاد، لن يكون لديك شيئ لتشاهده سوى كرة القدم والفنون القتالية المختلطة”.
يذكر أن فيلم “لا لا لاند” حصل على نصيب الأسد من جوائز “جولدن جلوب” بفوزه بجائزة أفضل فيلم موسيقي/كوميدي. كما فاز ريان جوسلينج بجائزة أفضل ممثل في فيلم موسيقي/كوميدي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة