«ألعاب القوى» يجري اختبارات مفتوحة

بغداد ـ الصباح الجديد:
حدد الاتحاد المركزي لالعاب القوى الثالث عشر من الشهر الجاري موعدا لإقامة اختبارات شاملة ومفتوحة على مضمار كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجادرية.
وقال رئيس الاتحاد الدكتور طالب فيصل: ان الاتحاد قرر ان يقيم اختبارات شاملة للوقوف على جاهزية اللاعبين ومدى تطور مستوياتهم بعد فترة الاعداد التي دخلها اللاعبون خلال الاشهر الماضية. لافتا الى: ان نظام الاختبارات سيعتمده الاتحاد هذا العام كمعيار حقيقي لتحديد الابطال وتصنيفهم بسلم الرواتب، وكذلك ستكون الاختبارات بوابة حقيقية لإستقطاب المتميزين للمنتخبات الوطنية.
وأكد: ان يوم الثالث عشر من شهر كانون الثاني سيكون موعدا لإقامة الاختبارات الشاملة وستكون مفتوحة لجميع الاعمار، ونتوقع ان تكون النتائج مميزة كون اغلب الرياضيين أنهوا فترة الاعداد وحظوا بفترة جيدة من التدريبات، لذا نتوقع ان تكون الارقام المتحققة مميزة. واشار الى: ان المؤتمر السنوي سيكون بعد الاختبارات بيوم واحد، أي في الرابع عشر من الشهر الجاري ايضا في قاعة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجادرية، وسيتم طرح التقريرين الاداري والمالي من اجل التصويت عليهما، بالاضافة الى مناقشة انجازات العام الماضية وطرح آلية العام الحالي ومناقشتها مع الهيئة العامة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة