الأخبار العاجلة

«البولنغ» يضيف ماهر عبد الحسين لملاك الوطني

بغداد ـ الصباح الجديد:
انضم لاعب المنتخب الوطني السابق بالبولنغ، ماهر عبد الحسين، الى الملاك التدريبي للمنتخب الوطني الأول الى جانب المدرب عامر عنيد، بحسب الامين المالي لإتحاد اللعبة عصماء عبد الحسين. وبينت عصماء: ان اتحادها يضع الثقة بإمكانات المدرب ماهر نظراً لخبراته الطويلة وعلاقته الجيدة مع الجميع، حيث سيكون اضافة مهمة للملاك التدريبي العامل بالمنتخبات الوطنية.
واشارت الى: ان منتخبات البولنغ تواصل تدريباتها في قاعة (مكس مول) بالمنصور. ونوهت الى: ان تدريبات منتخب النشاء تقام يوم السبت، في حين تجرى تدريبات الشباب يوم الثلاثاء والمتقدمين يوم الاربعاء من كل أسبوع.. واوضحت: ان انتظام التدريب يؤكد جدارة بناء منتخبات مثالية لتحقيق النجاحات في الاستحقاقات المقبلة، حيث ان هنالك إلتزاما من الجميع في الوحدات التدريبية، وهذا يمنح الملاك التدريبي مؤشراً ايجابياً على مستويات اللاعبين ومدى تطورها، فضلاً على ان اتحاد اللعبة يتابع وبدقة سير العملية التدريبية والجهود التي يبذلها اللاعبون والمدربون على حد سواء.
يذكر ان اتحاد البولنغ نظم مؤخراً بطولة بغداد السلام التي حاز فيها فريق نادي أمانة بغداد للرجال والنساء على المركز الاول، حيث كانت اخر المنهاج المحلي للعام 2016.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة