الأخبار العاجلة

النفط يعزز صدارته لممتاز الكرة

بغداد ـ الصباح الجديد:
واصل النفط، صدارته لدوري الكرة الممتازبفوز ساحق على كربلاء (3ـ0).. لحساب الجولة 16 من المرحلة الاولى، سجل أهداف النفط، مازن فياض، ووليد كريم وأيمن حسين، ليرفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة في الصدارة، فيما توقف رصيد كربلاء عند 13 نقطة في المرتبة الـ15
وألحق النجف، الخسارة الأولى بمضيفه الطلبة (1ـ0) أول أمس ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.. سجل الهدف أمير صباح في الدقيقة (33)..
ورفع النجف رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد الطلبة عند 27 نقطة في المركز الثالث.. وفي مباراة أخرى، سقط القوة الجوية، في فخ التعادل أمام مضيفه السماوة الذي تقدم أولاً قبل أن يتعادل عماد محسن مجيد، ليمنح فريقه نقطة ليصبح في رصيده 23 نقطة (من 10 مباريات) في المركز السادس.
في المقابل، رفع السماوة رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الـ18، ولم يستطع الهروب من منطقة الخطر..وفاز الحسين على نفط الجنوب (2ـ1)، ليرفع الفائز رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ16، فيما توقف رصيد الخاسر عند 19 نقطة في المركز الـ12.
هذا وستقام اليوم مباراة واحدة بين فريقي نفط الوسط امام فريق الميناء في ملعب الأول.. وفي سباق الهدافين، فان لاعب النفط والمنتخب الوطني أيمن حسين عزز رصيده ليرتفع الى 10 أهداف تلاه اللاعب حسن علي من الكهرباء وله 9 أهداف، فيما يأتي بالترتيب الثالث لاعب نفط ميسان علاء محسن وعلي سعد من الكرخ ولكل منهما 7 أهداف.
إلى ذلك، وصلت إدارة نادي الخور القطري للمراحل النهائية لإتمام صفقة ضم أيمن حسين لاعب النفط .. وقال مصدر مقرب من اللاعب ، إن إدارة الخور أنهت اتفاقها مع أيمن حسين لتمثيل الفريق في دوري نجوم قطر.
وأوضح أن إدارة النفط لم تمانع من منح اللاعب الاستغناء لتحقيق رغبته بتجربة احترافية تعد الأولى في مسيرته، رغم أنه لاعب مؤثر في تشكيلة الفريق العراقي كونه هداف الدوري برصيد 10 أهداف.. ويحتل فريق الخور المركز العاشر في دوري نجوم قطر برصيد 12 نقطة بعد خوض 14 جولة.
وفي سياق اخر، دخل المحرق البحريني في مفاوضات مع العراقي علي حصني مهاجم فريق الميناء لتعويض رحيل السوري محمود المواس الذي انضم لصفوف أم صلال القطري.
وأرسل المحرق البحريني خطاباً رسمياً لفريق الميناء العراقي يطلب فيه الحصول على المهاجم علي حصني لتمثيل فريقه في الدور الثاني للدوري البحريني والدور نصف النهائي لكأس ملك البحرين ودور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولكنه لم يحصل على رد حتى الآن.
وعرض المحرق البحريني على المهاجم العراقي الحصول على 10 آلاف دولار أمريكي كراتب شهري وهو ما يعادل 3750 دينار بحريني.. ويطمح المحرق في الحصول على مهاجم بديل للسوري محمود المواس الذي سوف يفقده في الفترة المقبلة بعد رحيله للدوري القطري.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة