الأخبار العاجلة

المركز الوطني يخطف كأس دوري بغداد للشباب بالسلة

بغداد ـ علية عزم
احال فريق شباب المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بقيادة د. لؤي سامي برودة طقس اخر ايام العام ٢٠١٦ الى صيف لاهب ، بعد ان أمطروا سلة خصمهم شباب نادي الشرطة في نهائي دوري اندية بغداد للشباب بكرة السلة ب٥٧ نقطة مقابل ٤٣، في اللقاء الذي أقيم على قاعة الشعب المغلقة.
النصف الاول للمباراة ساده جو اللعب الحذر من الطرفين ، وانتهى بتفوق شباب المركز الوطني ب٢٣نقطة مقابل ١٢ للشرطة ، الا ان احداث النصف الثاني كتبت النهاية السعيدة لمباراة شبابية بامتياز ، حيث تبادل الفريقان الهجمات بوتيرة متصاعدة ألهبت حماسة مشجعي الفريقين ، وأظفت على اللقاء حرارة نهائيات دوريات الشباب السلوية المعهودة ، والتي غلبت على طابع دوري العاصمة للموسم الحالي منذ انطلاقه خلال تشرين ثاني الماضي حتى ختامه مع نهاية العام.
المباراة التي اشرف عليها فنيا رئيس اتحاد اندية بغداد بكرة السلة د. مهند عبد الستار ، وطاقم حكام الساحة فيها تألف من سعد شلال وعمر سعد ونور الدين علي وحكام المنصة ليث محمد وجوان هشام وحيدر حامد ووسام محمد ، لم تشهد الكثير من التوقفات وانتهت بالفوز المستحق لشباب المركز الوطني ، وحقق وصافة دوري الشباب نادي الشرطة ، فيما حل بالمركز الثالث فريق شباب المشاهدة.
وفرحة الشباب السلوي تغمر قاعة الشعب المغلقة بانتهاء دوريهم لهذا الموسم ، قال د. مهند عبد الستار في تصريح لاعلام المركز الوطني ان فئة الشباب في اتحاد اندية بغداد من الفئات السلوية القوية ، وبدى ذلك جليا في مباراة نهائي الدوري ، فبرغم تقارب النتيجة في النصف الاول ، الا ان اللقاء كان ممتعا من حيث المستوى الفتي لكلا الفريقين ، وحسمت النهاية بفارق نقاط لصالح المركز الوطني ، متمنيا التوفيق والتألق لعبا ونتيجة لكل الفرق المشاركة في دوري اندية بغداد للشباب ، والتي ستمثل العاصمة في نهائيات اندية العراق للشباب المقبلة ، وستلي إقامة دوري اندية بغداد للناشئين المقرر انطلاقه خلال شباط ٢٠١٧، ويشارك فيه اللاعبون من مواليد عام ٢٠٠١.

* إعلام المركز الوطني

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة