الطرفي يعد بحضور فعّال لـ«مواهب المصارعة»

بغداد ـ عليه عزم*
يشهد قسم المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ، حاليا حركة عمل ديناميكية على مختلف الصعد الادارية والرياضية ، فبعد إسناد مهمة ادارة القسم الى الشخصية الرياضية المعروفة الكابتن بسام رؤوف مدير المركز الوطني لكرة القدم أواخر تشرين ثاني الماضي ، أنيطت مسؤولية ادارة المركز الوطني للمصارعة الى ا.د. علي سلمان الطرفي ، رئيس قسم العلوم التطبيقية في كلية التربية الرياضية والمرشح لمنصب معاون عميد الكلية في الجامعة المستنصرية ، واحد ابطال العراق السابقين بالمصارعة .
د. سلمان قال في تصريح لاعلام المراكز الوطنية انه يملك جملة من الأفكار والرؤى الخاصة بتطوير العمل في المركز الوطني للمصارعة ، تركز على استثمار الدعم الذي توفره وزارة الشباب والرياضة لمشروع الموهبة الرياضية ، لذا فيتوجب ان يكون المقابل لذلك الدعم انجازات اكثر بروزا تتناسب مع الجهود التي يبذلها الملاك التدريبي العامل في المركز ، وجميع أعضاءه من ابطال اللعبة و خبراءها من أمثال الخبير الايراني شيرزاد سعيدي .
وأوضح انه أعد خطة شاملة للنهوض بواقع العمل في المركز سينفذها بالتعاون مع ملاكي المركز التدريبي والاداري ، مشيرا الى ان الخطة تأخذ بنظر الاعتبار الضائقة المالية التي يعيشها العراق حاليا ومااستوجبته من إجراءات لخفض الإنفاق الحكومي.

* إعلام المركز الوطني

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة