أمانة بغداد ونفط الجنوب يتذوقان طعم الخسارة الأولى في دوري الكرة

بغداد ـ الصباح الجديد:
ارتقى فريق الشرطة الى وصافة الدوري بعد فوزه على منافسه الكهرباء بهدف وحيد في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الشعب الدولي ضمن ختام الجولة العاشرة من المرحلة الاولى لدوري كرة الممتاز، سجل هدف الفوز الوحيد للفريق الشرطاوي امجد كلف.
وحقق فريق الطلبة فوزاً ثميناً على منافسه نفط الجنوب بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما امس على ملعب الجوية، سجل هدفي الفوز للفريق الانيق كرار علي بري ومحمد رضا.
والحق فريق اربيل الخسارة الاولى بضيفه امانة بغداد بعد تغلبه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما امس في ملعب فرانسوا حريري ليبعده عن كرسي الوصافة.
وانتزع فريق النجف ثلاث نقاط مهمة صالح بها جماهيره بعد فوزه الثمين على منافسه القوة الجوية بهدف وحيد حمل امضاء لاعبه عدي جفال في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (93)، وهذه هي الخسارة الاولى لفريق الجوية من اربع مباريات. وتعادل فريقا الميناء والزوراء بهدف وحيد لكل منهما في المباراة التي اقيمت بينهما امس في ملعب الفيحاء في البصرة. احرز مهاجم الزوراء علاء عبدالزهرة هدف السبق لفريقه، وتمكن المحترف اكوتي من اعادة المباراة الى نقطة البداية بعد تسجيله هدف التعادل مطلع الشوط الثاني.
وكسب فريق الحسين نقاط مباراته الثلاث من منافسه زاخو بعد فوزه عليه بهدفين نظيفين حملا توقيع عقيل خيري وفائق خضير في الدقيقتين (30 و90) من المباراة.
وكان فريق نفط الوسط قد عزز موقعه في الصدارة اثر فوزه امس الاول على كربلاء بهدفين مقابل هدف واحد في حين اسفرت المباريات الاخرى عن فوز الحدود على البحري 2- صفر والنفط على الكرخ 2-1 ونفط ميسان على السماوة 1- صفر.
وشهدت الجولة العاشرة تواصل استقالة بعض المدربين حيث قدم مدرب السماوة حسن كمال استقالته من مهمته مع الفريق، كما استقال مدرب الكرخ حيدر ابو عجه وسمي احمد دحام مدرباً للفريق خلفاً له، كما شهد الدور هروب مدرب زاخو الروماني ماريان بعد ان ترك رسالة في محل اقامته.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة