مهند مظفر.. ثاني عراقي ينضم لكونيلسه السويدي

عواد ينال شهادة B في تدريب حراس المرمى
أنضم اللاعب العراقي المغترب مهند مظفر لصفوف فريق كونيلسه السويدي للدفاع عن الوانه في دوري الدرجة الثانية للموسم الجديد 2017/2018 ، وسبق لمهند ان مثل فريق الزوراء تحت اشراف المدرب راضي شنيشل مع مجموعة من الاسماء الشبابية، ثم لعب لفريق نادي الخالدون في دوري الدرجة الاولى لأندية بغداد، وهو لاعب وسط الميدان.
وبذلك يكون مهند، ثاني عراقي يدافع عن الوان الفريق، حيث سبقه مدرب حراس المرمى حسين علي عواد في الانضمام للفريق نفسه منذ الموسم الماضي.
وابدى مهند، ثقته في امكان تحقيق النجاح مع فريقه الجديد الذي أنضم اليه بعد ان رشحه مدرب حراس المرمى زميله حسين علي عواد، مبيناً ان تطلعاته كبيرة في اثبات جدارة اللاعب العراقي في الملاعب الأوروبية.
من جهة اخرى، حاز مدرب حراس المرمى العراقي حسين علي عواد في الفريق السويدي، على شهادة B من الاتحاد السويدي في الدورة التدريبية المتخصصة التي اختتمت مؤخراً في السويد بمشاركة 25 مدرباً، وحاضر فيها الخبير رولاندو مونكادو.
وبين عواد ان حصوله على الشهادة التدريبية، تضيف له الكثير، وتعزز مسيرته في عالم التدريب الصعب، منوهأً الى انه اطلع على العديد من المفردات الحديثة في مهمته.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة