اختبارات للأحزمة ودورة في تحكيم البومسي

بغداد ـ الصباح الجديد:
بدأ الخبير الأردني في رياضة التايكواندو لؤي نادر الخطيب سلسلة أختبارات للاعبي منتخباتنا والأندية بالتايكواندو لـ (1ـ 3) دان، وذلك بعد تسميته مستشاراً في اتحاد التايكواندو المركزي بمصادقة الاتحاد الدولي للعبة.
وبحسب رئيس لجنة الاختبارات في الاتحاد المركزي، عادل عنيد، ان زيارة الخطيب الى العراق تستمر نحو 45 يوماً، حيث بدأ منذ يوم أمس الأول اختبارات في نادي وسام المجد، ثم سيكمل في المدرسة العالمية التي يرأسها البطل حيدر يوسف، ثم تستكمل في النادي العربي.
واشار عنيد، الى ان الخطيب، يعد من الخبراء المعتمدين في أختبارات أحزمة التايكواندو، ومن المقرر ان يقوم بالاشراف على دورة تحكيم البومسي على الجهاز الحديث.
وتابع ان هنالك اتفاقاً ليقوم الخطيب بزيارة المحافظات الجنوبية والشمالية لغرض الاطلاع على واقع عملها والاختبارات الخاصة باللاعبين، منوهاً الى ان التعاقد مع الخبير الاردني يعد مكسباً لاتحاد اللعبة المركزي.
يذكر ان الخبير الاردني، سبق ان اشرف على دورة متقدمة للمدربين ضيفها النادي العربي، وشهدت مشاركة واسعة ونجاحاً كبيراً بفضل ما تضمنته من محاضرات نظرية وعملية، أسهمت في تعزيز حضور الملاكات التدريبية العاملة في الفن القتالي، الى جانب اطلاعهم على اخر مستجدات علم التدريب.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة