ارتفاع جنوني لقيمة تذاكر الكلاسيكو الإسباني

السبت.. قمة مرتقبة بين برشلونة وريال مدريد
العواصم ـ وكالات:

مع اقتراب موعد الكلاسيكو الأول للموسم الجاري (2016-2017) بين فريقي برشلونة و ريال مدريد ، المقرر يوم السبت المقبل على ملعب «كامب نو» يزداد شغف جماهير الفريقين بحضور هذا الحدث الرياضي الكبير، وتزداد معه حمى البحث عن تذكرة اللقاء، ما يساهم بذلك في ارتفاع سعرها إلى حد بلوغها مبلغاً جنونياً.
ويواصل نادي برشلونة بيع تذاكر المباراة عبر قنواته الرسمية التي يتراوح فيها سعر التذكرة العادية ما بين 437 و1000 يورو، بينما وصل سعر تذكرة VIP مع خدمات متعددة مثل الوجبات الغذائية إلى 13185 يورو والتي تصل في بعض مواقع الأنترنت المتخصصة إلى 2100 يورو.
وقد بلغ الحد أو «الجنون « بأحد المواقع المتخصصة في ببيع التذاكر عن طريق الإنترنت بعرض تذاكر مميزة لحضور الكلاسيكو بأسعار باهظة وصلت إلى 120 ألف يورو، حيث يطلق على هذه التذكرة اسم «زائر»، وقد تسمح لحامليها بالجلوس في إحدى مقصورات الشخصيات الرسمية الكبيرة والاستفادة من كل الخدمات الفخمة المقدمة.
يُشار أنّه وبعد إجراء 13 جولة من الدوري الإسباني لكرة القدم، فإنّ ريال مدريد يحتل صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة، بفارق ست نقاط كاملة عن برشلونة المتواجد في المرتبة الثانية مناصفة مع نادي اشبيلية.
الى ذلك، يظل لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد عملاقي الكرة الإسبانية فرصة رائعة لمولد عديد النجوم، إذ يحظى بمتابعة هائلة على مستوى العالم.
ويتابع عشاق اللعبة الشعبية الأولى في العالم لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يوم السبت المقبل وسط توقعات بتألق العديد من نجوم الفريقي في تقديم سيمفونية كروية ممتعة.
ويقول المثل الشعبي «الانطباع الأول يدوم»، وبالتالي فلقاء الكلاسيكو الأول يبقى عالقا في أذهان المتابعين وعشاق نجوم الفريقين.في برشلونة، يترقب الظهير الأيسر لوكاس ديني اللاعب الفرنسي، الذي تعرض للإصابة في الفترة الأخيرة، وتشير التقارير إلى أنه جاهز لخوض مباراة الكلاسيكو، وسيكون الخيار الأول لتعويض الظهير المصاب جوردي ألبا.
ويسعى ديني، 23 عاما، لإثبات جدارته حال مشاركته في أول مباراة في الكلاسيكو، خاصة أن اللاعب الفرنسي يملك قدرات مميزة بجانب خبراته التي اكتسبها من تجربته مع باريس سان جيرمان الفرنسي وروما الإيطالي.
وتبدو فرص الحارس الهولندي ياسبر سيليسين ضعيفة في خوض الكلاسيكو الأول، خاصة في ظل اعتماد الجهاز الفني بقيادة لويس إنريكي على الحارس الألماني تير شتيجن، الذي يخوض المباراة لأول مرة، برغم أنه انضم للفريق الكتالوني في تموز 2014، إلا أن الاعتماد على الحارس كلاوديو برافو في الموسمين الماضيين حال دون حمايته عرين البارسا أمام ريال مدريد.
ويعد أندريه جوميز اللاعب الرابع في صفوف برشلونة الباحث عن المشاركة لأول مرة في لقاء الكلاسيكو خاصة بعد انضمامه في الصيف الماضي مقبلا من بنفيكا البرتغالي.. ويبحث المهاجم باكو ألكاسير الوافد حديثاً من فالنسيا الإسباني عن فرصة صعبة للظهور في الكلاسيكو لأول مرة في ظل وجود الثلاثي الهجومي الرهيب MSN، الذي يضم لويس سواريز، وليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، وبالتالي ففرص ألكاسير ستكون صعبة في المشاركة.. وفي ريال مدريد، يبقى الحارس كيكو كاسيا جاهزاً لخوض الكلاسيكو الأول حال تعرض الحارس الأساسي كايلور نافاس لأي ظرف يبعده عن اللقاء.
ويبقى البديل ماركو أسينسيو أحد أبرز اكتشافات المدرب زين الدين زيدان هذا الموسم، ويبحث عن كتابة شهادة ميلاده حال مشاركته في لقاء الكلاسيكو بجانب ماريان المهاجم الواعد والذي تبقى فرص مشاركته ضئيلة في ظل قلة خبرته وأيضا ضعف سجل مشاركاته في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة