اليوم.. الطلبة في مهمة صعبة بضيافة السماوة

4 مواجهات في الجولة التاسعة للدوري الممتاز
بغداد ـ الصباح الجديد:

تنطلق عصر اليوم الاربعاء منافسات الجولة التاسعة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز باقامة اربع مباريات في ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات.
يحل الطلبة صاحب المركز الرابع برصيد (13) نقطة ضيفاً على منافسه السماوة القابع في الترتيب الثامن عشر وهي مهمة لا تبدو يسيرة للفريق الطلابي برغم من افضليته الواضحة لما يمتلكه من عناصر جيدة قادرة على صناعة الفوز والعودة بالنقاط الثلاث لان الفريق المضيف سيلعب بميزتي الارض والجمهور وكثيراً ما يحرج ضيفه في ملعبه.
ويضيف فريق نفط ميسان منافسه النفط في مباراة ليست سهلة للطرفين وكل منهما سيدخل اللقاء وهو منتش بالفوز الذي حققه في الدور الماضي على فريقي البحري والسماوة الا ان المعطيات تؤشر الى ارجحية نسبية للفريق النفطي.
ويواجه فريق البحري في ملعبه منافسه الكرخ في مهمة صعبة للفريق الضيف الذي لم يذق طعم الفوز بعد مرور ثمانية ادوار على مسابقة الدوري فيما سيسعى الفريق الضيف لاستثمار ميزتي الارض والجمهور لانتزاع العلامة الكاملة لتعويض اخفاقه في الدور الماضي.
وسيحتضن ملعب الـ(5000) اللقاء الذي سيجمع فريقي الحسين مع منافسه الحدود في مواجهة صعبة على الفريقين وكل منهما يطمح لكسب المباراة للانتقال الى موقع افضل في ترتيب فرق الدوري.
من جانبه، أكد المدرب المساعد لفريق الحسين بكرة القدم، زياد قاسم، أن فريقه يواصل التحضير تأهباً لمواجهة ضيفه الحدود، اليوم الأربعاء، موضحاً أن الوحدة التدريبية التي أقيمت يوم أمس على ملعب الخمسة آلاف متفرج في مدينة الصدر، حضرها جميع اللاعبين دون غيابات.
وقال قاسم : إن فريق الحسين وبعد تعادله الايجابي مع الكرخ، يعاود التحضير استعداداً لمواجهة ضيفه الحدود، يوم غداً الأربعاء، وبروحية عالية، موضحاً: أن الحصة التدريبية التي أقيمت يوم أمس الاثنين، على ملعب الخمسة آلاف متفرج في مدينة الصدر، حضرها كافة لاعبي الفريق ولا توجد غيابات تذكر في صفوفه.
وأضاف قاسم: أن الملاك التدريبي للفريق شخص بعض النقاط التي رآها في مباراة الكرخ، ونعمل جاهدين لتصحيحها من أجل عدم الوقوع فيها يوم غداً، مبيناً أن لاعبي الفريق قدموا مستوى جيد في مواجهة الكرخ ونقصتهم اللمسة الأخيرة وبعض الحظ.
ويلتقي فريق الحسين صاحب المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، في الساعة 2 من ظهر اليوم، على ملعب الخمسة آلاف متفرج في مدينة الصدر، ضمن مباريات الجولة التاسعة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز، يلتقي منافسه فريق الحدود الذي يقف بالمركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.
وتستكمل بقية مباريات الدور يوم غدٍ الخميس، باجراء خمس مواجهات تحتضنها ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات حيث سيحل فريق امانة بغداد ضيفاً على منافسه كربلاء فيما سيكون ملعب الشعب الدولي مسرحاً للقاء الذي سيجمع الزوراء مع النجف في حين سيشد فريق الشرطة الرحال صوب مدينة زاخو لملاقاة فريقها ويضيف فريق نفط الجنوب ضيفه اربيل فيما سيواجه فريق الكهرباء في ملعبه منافسه الميناء.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة