هدى رمزي.. بين زمنين

القاهرة ـ وكالات:
تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة المعتزلة هدى رمزي وقد بدت عليها علامات التقدم في العمر وغزت التجاعيد وجهها. مع ذلك، نالت هدى رمزي الإعجاب كونها احتفظت بتجاعيدها ولم تخجل بها، ولم تلجأ إلى الحقن كغيرها من الفنانات. اللافت أنّ رمزي بدت بلا حجاب في الصور رغم أنّها اعتزلت الفن قبل سنوات وارتدت الحجاب.
هدى رمزي من مواليد عام 1958 هي ابنة المخرج حسن رمزي، وأخوها هو المنتج السينمائي محمد رمزي، ‏درست في كلية الإعلام (قسم الإذاعة والتلفزيون)، واعتزلت السينما بعد ارتداء الحجاب، لكنها لم تبتعد عن الوسط ‏الفني. تزوجت في بداية حياتها ممثلاً اسمه خالد ولم يستمر الارتباط طويلاً، ثم تزوّجت رجل الأعمال طه غانم الذي طلّقها بعد مشاكل طويلة، علماً أنّها أنجبت منه ابناً واحداً هو محمد. في عام 1986، تزوجت من المحامي سمير عيسى. وفي عام 1991، تزوجت من رجل الأعمال الهارب مصطفى البليدي الذي طلّقها ثلاث مرات خلال عام واحد عاشته معه.
وتزوجت للمرة الخامسة من شخص يدعى محمد عيسى. أما آخر أزواجها فكان لاعب كرة القدم في النادي “الأهلي” شريف عبد المنعم الذي ارتبطت به عام 1999، قبل أن تطلّقه. وبعدما أعلنت اعتزالها، توارت عن الأضواء، ولم يعد أحد يعرف أسرار حياتها الخاصة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة