الأخبار العاجلة

عبطان: إنهاء أزمة «الطلبة» المالية

بغداد ـ قسم الإعلام:
اعلن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى انهى مشكلة نادي الطلبة الرياضي التي تتعلق باطلاق تخصيصاته المالية.
وقال عبطان لـ(قسم الاعلام والاتصال الحكومي) انه بحث مع وزير التعليم العالي خلال حضورهما جلسة مجلس الوزراء أول أمس انهاء ازمة نادي الطلبة الرياضي، وسيتم اطلاق المنح المخصصة للنادي من اجل ديمومة مسيرته واعادة أنشطته من جديد، مبيناً ان فريق نادي الطلبة يمثل ركناً اساسياً في منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم، وسبق له الحصول على درع الدوري في اكثر من مناسبة.
وقدم عبطان شكره وتقديره لوزير التعليم العالي لسرعة استجابته لمشكلة نادي الطلبة الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة، وله تأثير كبير على خارطة الرياضة العراقية.
من جانبه طالب وزير التعليم العالي ادارة نادي الطلبة الى تقليص النفقات وضغط الامور التي تتعلق بالجانب المالي بسبب الضائقة المالية التي يمر بها العراق جراء انخفاض اسعار النفط والحرب التي يقودها ضد عصابات داعش الارهابية.
وكانت الهيئة الادارية لنادي الطلبة الرياضي هددت باغلاق ابواب النادي واعلان انسحاب فريقها من الدوري الممتاز لكرة القدم بفعل ايقاف التخصيصات المالية من قبل وزارة التعليم العالي التي يتبع لها النادي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة