كريستيانو رونالدو يوقّع عقداً ضخماً بعد التجديد لريال مدريد

«الدون» يتوّج بجائزة دي ستيفانو

مدريد ـ وكالات:

أعلن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، توقيعه عقداً ضخماً جديداً، بعد ساعات من الإعلان عن تمديد تعاقده مع النادي الملكي حتى عام 2021.
وأوضح رونالدو، فيما أبرزته صحيفة «ميرور» البريطانية، أول أمس، أنه جدد عقده مع شركة «نايكي» للمستلزمات الرياضية، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بهذه الخطوة، لأنه يعتبر هذه المؤسسة مثل أسرته، حسب وصفه.
وأضاف نجم منتخب البرتغال «لي عدة أصدقاء من مسؤولي هذه الشركة، ولديهم طاقم عمل مميز، وقادر على ابتكار أفكار جديدة، ونتبادل المقترحات الجيدة فيما بيننا، ويقدمون عديد من المفاجآت التي تعجبني كثيرًا».
ولم يتم الكشف عن قيمة العقد الجديد، لكن «ميرور» أبرزت أن التقارير تشير إلى أنه سيتقاضى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بعد خصم الضرائب.
كما نشرت الصحيفة تقريرًا مطولاً عن الأحذية التي ارتداها رونالدو طوال مشواره مع الساحرة المستديرة.
ولفتت الصحيفة إلى أن رونالدو الذي وقع عقدًا جديدًا مع الشركة الخاصة بملابسه الرياضية، تعاون مع شركة «نايكي» الاميركية على مدار أكثر من 13 عامًا، قامت فيها بصنع الأحذية الخاصة به منذ بداية شوطه في سبورتنج لشبونة البرتغالي، مرورًا بمانشستر يونايتد الإنجليزي، ومنه إلى ريال مدريد الإسباني في صيف 2009.
وذكرت أن النجم البرتغالي ارتدى 30 حذاءً مميزًا من تصميم «نايكي»، ونشرت صورهم احتفالا بتوقيع كريستيانو رونالدو عقد جديد مع الشركة الأميركية.
وجاء توقيع كريستيانو رونالدو العقد الجديد مع شركة المستلزمات الرياضية، بعد ساعات من تمديد تعاقده مع ريال مدريد حتى صيف 2021.
هذا وتوج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جهوده مع منتخب بلاده ومع نادي ريال مدريد الإسباني، بحصوله على جائزة «دي ستيفانو»، كأفضل لاعب في الدوري الإسباني، والمقدمة من صحيفة «ماركا» الإسبانية.
ومنحت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، الجائزة للنجم البرتغالي بعد مجهوداته التي قدمها الموسم الماضي حيث سجل 35 هدفاً مع ريال مدريد في الليغا، ومرر 11 تمريرة حاسمة لزملائه.
وهذه هي المرة الخامسة التي يحصل فيها النجم البرتغالي على جائزة «دي ستيفانو» كأفضل لاعب في الدوري الإسباني.
ومنذ حصول أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس على الجائزة في موسم 2007_2008، تقاسم رونالدو وغريمه الأرجنتيني لونيل ميسي مهاجم برشلونة، هذه الجائزة خلال المواسم الثمانية الأخيرة.
وأبدى رونالدو سعادته الكبيرة بحصوله على هذه الجائزة، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا»: «إنه يوم خاص جداً بالنسبة لي، تجديد عقدي مع ريال مدريد والحصول على هذه الجائزة، بالتأكيد هذا من أفضل ما يمكن تحقيقه».
وأضاف «الحصول على هذه الجوائز، يدفعني للاستمرار في العمل وتقديم أفضل أداء في السنوات المقبلة، مع فريقي ومنتخب بلادي».
وختم رونالدو تصريحاته بالحديث عن المنافسة في الدوري الإسباني، وقال: «لابد وأن تكون لدينا القدرة التنافسية طوال الموسم، البطولة كالماراثون، ونتمنى توفيق الله في النهاية».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة