إل جي

أطلقت شركة «إل جي إلكترونيكس»، أخيراً أحدث هواتفها الذكية LG V20، في الإمارات، وذلك بعد طرحه للمرة الأولى في كوريا الجنوبية. وصُمم الهاتف V20 للمستخدمين الراغبين بإنشاء محتوى احترافي، فهو يمتاز عن الأجهزة المنافسة بمزاياه السمعية والمرئية ذات المستوى الاحترافي.
ومن أبرز المميزات الاحترافية التي يحظى بها هاتف إل جي V20، ميزة إلغاء الاهتزاز عند تسجيل الفيديو، التي تعمل على تصحيح الاهتزازات باستخدام وظيفة التثبيت الإلكتروني للصورة «EIS» المدمجة في المعالج «كوالكوم دراغون 820».
إضافة إلى مثبت الصورة الرقمي «DIS» في مرحلة المعالجة، وبالتوازي، فإن الهاتف V20 يلتقط الصوت باستخدام نظام تعديل الترميز النبضي الخطي «LPCM» بتردد 24 بت/48 كيلوهرتز، للحفاظ على جودة مطابقة الصوت، للفيديو عالي الجودة، وهي الطريقة ذاتها المستخدمة في تجهيزات تسجيل الفيديو الاحترافية.
وقد تعاونت إل جي مرة أخرى في تصميم الخصائص الصوتية لهاتف V20 مع العلامة التجارية الأوروبية المشهورة في التجهيزات الصوتية «بي أند أو بلاي» التابعة لشركة بانغ آند أولفسن المتخصصة في تطوير منتجات صوتية محمولة مبتكرة.
ويمتاز الهاتف V20 بمظهر فاخر، ويتمتع بمتانة عالية حيث إنه مصنوع من سبائك الألمنيوم AL6013 القوية وخفيفة الوزن، بينما تم تدعيم الجزء العلوي والسفلي من الهاتف بمادة بولي كربونات السليكون «Si-PC» بما يتوافق مع اختبار المعيار العسكري الأميركي MIL-STD 810G لتحمل حوادث السقوط على الأرض.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة