الجويّة يتطلع لخطف اللقب على حساب بنغالور الهندي

اليوم.. الدوحة تضيّف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي
بغداد ـ الصباح الجديد:

يخوض فريق القوة الجوية ممثل الكرة العراقية في الساعة السابعة مساء اليوم السبت المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بمواجهة منافسه بنغالور الهندي.
ويتطلع القوة الجوية الى خطف الكأس، ودخول تأريخ البطولة والعودة باللقب للمرة الاولى في تاريخ الأندية العراقية التي اشتركت في البطولة بنسخها السابقة، لكنها فشلت في الوصول الى معانقة اللقب القاري.
وأكد مدرب فريق الجوية باسم قاسم جاهزية فريقه للمباراة برغم الغيابات التي ستشهدها تشكيلة الفريق ولا سيما بالنسبة للاعبين سامال سعيد وبشار رسن بسبب البطاقات الملونة.
واضاف قاسم ان ثقتنا كبيرة جداً بعناصر الفريق في تعويض غياب زميليهم وتقديم مستوى يليق بكرة الجوية وخطف لقب كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الاولى في تأريخ الكرة العراقية.
كما أكد قاسم، أن مباراة الفريق ضد بنجالورو الهندي، المقرر مساء اليوم السبت، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، لن تكن سهلة مثلما يتصور البعض، مشيرًا إلى أن بلوغ المنافس المباراة النهائية يعد دليلا على قوته.. وقال قاسم، في تصريحات صحفية، «كل من يتوقع أن تكون المباراة النهائية سهلة، وأن بنجالورو سيكون صيدا سهلا، فهو واهم، ولم يقرأ الفريق الهندي بتمعن».
وأوضح المدير الفني أن الفريق الهندي بلغ نهائي البطولة، وهذا دليل واضح على قدراته الفنية، وأحقيته للتواجد كطرف نهائي في بطولة قارية.
واضاف: امتلك فيلما عن الفريق الهندي، وكلي امل ان نحقق الهدف المنشود، الا وهو خطف ونيل كأس البطولة التي حظيت باهتمام الاتحاد الآسيوي والاعلام الرياضي هنا وهناك. وعبر عن سعادته بتصدر لاعب الفريق حمادي احمد صدارة الهدافين برصيد 15 هدفاً بكل جدارة واستحقاق، بعد ان ظهر هذا اللاعب وزملاؤه الاخرون بنحو مرض في منافسات البطولة هذه، وكلنا امل ان نسعد جماهيرنا ومنها جمهور الجوية الاصيل، ولابد لنا ان نثمن اهتمام ودعم ادارة الجوية وانا سعيد بعملي مع الصقور. مشيراً الى انه لم يتلق اية عروض تدريبية فقط مفاتحته من نادي الانصار اللبناني قبل تعاقده مع الجوية الذي يفتخر ويعتز بتاريخ هذا النادي ذات السجل الكروي الرائع.
وأكد ان الاستعدادات تجري على قدم وساق لاعداد فريقنا للمباراة الحاسمة امام الفريق الهندي اعداداً جيداً اضافة لمشاركتنا في دوري الكرة الممتاز الذي نطمح ان نكون فيه بصورة مرضية ومشجعة وتحقيق النتائج الطيبة. مثنياً على روح الاخوة والعائلة الواحدة بينه وبين زملائه المساعدين ومدير الفريق ورئيس واعضاء ادارة القوة الجوية والمشرف على الفريق.
هذا وينتظر ان يتوج اللاعب حمادي أحمد بكأس هداف البطولة بعد ان سجل 15 هدفاً حتى الآن، ويأتي بالمركز الثاني لاعبان، هما شفيق رحيم من فريق جوهور دار التعظيم الماليزي والإسباني أندريان جلاردو المحترف في نادي كيريس الفلبيني ولكل منهما 8 أهداف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة