هيئة المعارض المصرية تشارك بـ 140 عارضاً بتخصصات منزلية وصناعية

لأول مرة في معرض بغداد الدولي
بغداد ـ زينة قاسم :
اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية عن مشاركة هيئة المعارض المصرية في فعاليات معرض بغداد الدولي من خلال مشاركة 140 عارض في جناح كبير يضم النشاطات المصرية المتميزة في صناعات الاغذية والملابس والصناعات الجلدية والموبيليات والاثاث .
اكد ذلك هاشم محمد حاتم مدير عام الشركة في تصريح صحفي في وزارة التجارة قائلاً : أن المشاركة المصرية هذا العام ستكون مميزة جداً حيث تشارك لاول مرة هيئة المعارض المصرية وهي من الهيئات الكبيرة التي تحضى باحترام دولي عبر مشاركات بـ 140 عارض في تخصصات منزلية واغذية وصناعات مصرية متنوعة .
واضاف ان مشاركة الاخوة في مصر ستكون مميزة هذا العام والمنتوجات اسعارها تنافسية ,فضلاً عما تتميز به من كفاءة صناعية ورغبة في اوساط العائلة العراقية خاصة في الاثاث والملابس القطنية .
ودعا حاتم جميع العائلات العراقية الى زيارة اروقة معرض بغداد الدولي والاطلاع على مايعرض من نتاجات صناعية تشمل جميع الاحتياجات ,فضلًا عن برنامج ترفيهي واسع يشمل العاب في سباق السيارات والفنون القتالية ورسوم الاطفال وبرامج ثقافية متعددة .
من جانب آخر دعت اللجنة الاعلامية جميع الاعلامين والصحفيين مراجعتها لاستلام باج الصحفيين المخصص للتغطية الاعلامية والتلفزيونية بعد تقديم مايؤيد كون الاعلامي يعمل في مؤسسة اعلامية رصينة وقال بيان للجنة ان جميع التسهيلات مقدمة للزملاء والزميلات وان هواتف خصصت لتسهيل مهامهم الاعلامية كذلك تم انشاء مركز اعلامي متخصص لنقل البيانات وتزويد الصحفيين بالمعلومات التي يحتاجوها .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة